السفر دون عناء باستخدام هذه النصائح

بعض الأشياء أكثر إثارة من السفر. سواء أكنت رحلة برية قصيرة إلى مكان قريب أو في عطلة أحلامك ، فهناك بعض أساسيات السفر التي يجب أن تعرفها. فيما يلي عدة نصائح لجعل عطلتك.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر لأي شيء يتطلب كلمة مرورك أثناء إجازتك. قد تكون هناك برامج ضارة تأخذ معلوماتك المصرفية أثناء قيامك بكتابة المفاتيح على الكمبيوتر.

إذا كان المكان الذي تريد الذهاب إليه ليقدم التذاكر عبر الإنترنت ، فتوجه إلى موقعه على الإنترنت وشاهد ما إذا كان من الممكن شراء وطباعة التذاكر من هناك. الرسوم الصغيرة لكل تذكرة لهذه الخدمة تستحق العناء لتجنب طوابير طويلة. إذا كانت في مكان ما مثل حديقة بها خطوط طويلة للدخول ، فلن تحتاج إلى الانتظار في طابور للدخول ، أيضًا.

عند السفر مع طفل صغير ، تأكد من أن لديك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام لشغلها أثناء الرحلة. أحضر الألعاب لتجنب التوتر والألعاب التي تعرف أن الطفل يستمتع بها حقًا. يمكنك أيضًا شراء بعض الألعاب الجديدة للسفر لأن هذا سيوفر له ما يكفي من الهاء لإبقائه مشغولًا.

تتبع معلوماتك الهامة والعناصر القريبة منك في جميع الأوقات. لا تستخدم الأكياس مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من الجيوب. هذه مجرد بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة لرحلاتك.

يمكن أن تكون هذه الأوراق سطحًا مستويًا رائعًا للأطفال لتلوين الأوراق أو لعبها.

تحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية على جواز سفرك. العديد من الدول لديها قواعد تتعلق بجواز سفرك. لن يسمح لك البعض بالحضور إلى بلدهم إذا انتهت صلاحية جواز سفرك قريبًا خلال فترة زمنية محددة.

صرف شيكات المسافر قبل التسوق أو تناول الطعام. كن آمناً وتأكد من أنك قد ترى أنك تخسر أموالك مع شيكات المسافر هذه.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر الإنترنت من شركات الطيران الكبرى. تجعل التوفير من المفيد تسليم بريدك الوارد.

لا يمكنك حقًا فقدان شيء مكتوب على المرآة باستخدام علامة مسح الجاف لأنه من الصعب التغاضي عنها. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف سوف تمحوها بسهولة من مرآة فندقك.

إذا كنت مسافرًا إلى منطقة زمنية مختلفة ، فحاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

فكر في نوع وسائط النقل. نظام الحافلات ليس كما كان عليه من قبل. قد تجد صفقات حزمة من بعض خطوط الحافلات التي من شأنها أن تجعل سفرك تخطط للحظ.

أعط خط سير الرحلة لأحد أفراد العائلة أو الأصدقاء الموثوق بهم عندما تعرف. قم بتضمين جميع الأماكن والأشخاص الذين ستزورهم ، وأي شخص تنوي زيارته جنبًا إلى جنب مع الهواتف والعناوين.

التخطيط السليم ، ومعرفة كيفية التعامل مع المشاكل المشتركة ووجود الموقف الصحيح يمكن أن يحدث كل الفرق. فقط لا تنسى إحضار كاميرا (أو اثنتين!).